فشل الخطوبة : إليك طريقة تتخطين بها ذلك الفشل

0
فشل الخطوبة : إليك طريقة تتخطين بها ذلك الفشل
فشل الخطوبة : إليك طريقة تتخطين بها ذلك الفشل





هل كنت على علاقة بشخص ما و بعد مدة انفصلتما، أو ثم وقوع أمر سيء معه واكتشفتي أنك لا يمكن اكمال حياتك معه بسبب أفعال الصبيانية أو أذيته له. هل أصبحت مكتئبة بسبب ارتباطك به وتعلقك به، في هذا الموضوع  سنقدم لك بعض النصائح لالتغلب على هته المرحلة وبداية حياة جديدة.



- أولا عليك حمد الله وشكره على التخلص منه لأنه قد يكون اختبار من الله، والاستعانة بالله و الدعاء له بأن يرزقك بالزوج الصالح.


- قومي بحرق كل رسائله و هدياه أو خبئيها في مكان بعيد عن أنظارك، ولا تجلسي وحيده. عند جلوسك وحيد لا تعذبي نفسك بالتفكير بحوارتكما القديمة و لاقاءتكما الجميلة، بل حاولي تفريغ عقلك منه.


- استغلي هته التجربة بشكل جيد، وتعاملي مع هذا الفشل بشكل ايجابي بتحويل كل أفكارك الى منحى ايجابي، لأن كل تجربة فاشلة في الحياة بدورها تكون ناجحة، لكي لا نقع في نفس الخطأ لمرتين ولتقوية نفسك وكسب خبر من الحياة.


- أكثري من الخروج مع الأصدقاء وابني علاقات جديدة و لا تنسي اعادة ربط العلاقة مع الأصدقاء القدماء.


- الصدقات الجديدة التي كونتها يجب أن تكون نشطة ومرحة وألا تكون سلبية.


- قومي باإلنخراط في جمعيات لالأنشطة  الخيرية و الدينية، أو قومي بالانخراط في نادي رياضي أو مدرسة لتعلم لغة جديدة أو حرفة، حتى يمتلئ وقتك ولا تفكري فيما سبق.


- قومي بوضع مخطط لأهدافك المستقبلية و اعملي جاهدا على تحقيقها وعدم الرجوع للوراء.


- اكتبي قائمة بكل الأشياء التي ستقومين بفعلها في اليوم الموالي و لاتنامي قبل انجازها بالكامل.


- لا تركزي على حياة الأخرين و الأمور السلبية، ركزي فقط على نجاحك لأن العائق أمامك قد تخلصتي منه.


- لا تدخلي فأي علاقة جديدة قبل مرور مدة طويلة، وفي حالة الرغبة في علاقة جديدة فكري جيدا و خدي وقتك قبل البدأ الدخول فيها.


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق